الجمعة، 14 يوليو 2017

#ايبيلوق!







مرت سنة كاملة ونسيت خالد او صرت اتناساه ..

عرفت من أماني انه خطب وزواجه بالصيف بعد اسبوعين ..

ضاقت الدنيا فيني يوم دريت، حسيت دمي يغلي من الغيرة ..


الحين بيقول لها مثل مايقول لي؟ بيدلعها وبيمزح معها مثل ماكان يسوي لي؟


الغيرة صعبه.. والاصعب انك تغار على شخص مو من حقك تغار عليه ..




أماني حاولت تعرف وش صار بيينا انا وخالد بس ماحكيت لها شيء ابداً . .

وأماني تزوجت زواج عائلي وماشيه فحياتها ..

ورجعت حياتي الطبيعية ، من دون ما ارتبط باي شخص..



...
..
.


كنت قاعده اتجهز عشان اروح للمطار.. زواج اياد بكرا ..


لبست وودعت اهلي ورحت للمطار..

ركبت الطياره وفتحت ليي كتاب والسماعة بأذني..


قعدت افكر بالاحداث الي صارت بفترة بسيطة وغيرت حياتي..


حمد كمل حياته مع زوجته وبنته ورضى بالامر الواقع ..

عرفت ان مو زوجته الي محاكيه خالد وان كل الي صار خطة من حمد ..


حمد اعتذر لي وسامحته.. وقال لو تبين اقول لخالد كل شيء وترجعون لبعض بس انا رفضت ..


رفضت لأن خالد خطب ولا ابي اوقف بحياته..


حمد كمل حياته وانا وقفت بالنص. خربّ لي حياتي وكمل.. الله يسامحه بس..


وصلت للاردن بس هالمره من دون مايكون معاي صدفة تغير حياتي..


اول ماوصلت اخذت لي تاكسي ورحت لبيت ام اياد ..


قعدت معاهم شوي ورحت انام جتني مايا بالغرفه وانا منسدحه ..



مايا :" علووي"


"مايا وتبن اسمي لاتخربينه علييا علييا" ضحكت  عليّ.


مايا:"شفيك طيب"


"مافيني شيء بس تعبانه من المطار"


مايا:" مو علي هالحكي. فيكي شيء واضح اول مره تجين وانتي مو مبسوطه"


سكتت وتنهدت.


"مايا صدق مافيني شيء " غمضت عيوني ما ابيها تشوفيني وانا اصيح..


مايا:"براحتك. يلا تصبحين على خير" وباستني مع رأسي وطلعت ..



قمت اشوف نفسي بالمرايا..  كل شيء فيني متغير..


كله منك ..

قررت اتغير واصير مثل اول وازين ..

تغيرت كثير، صحتي اهملتها وحياتي بكبرها اهملته ..

شغلي.. الي اغلى شيء بحياتي صرت اسويه وانا مالي نفس.. عقب ماكنت استمتع بكل لحظه الحين مالي نفس
الله يالدنيا ..


تغيرت للأسوء وكله منك ..


غسلت وجهي وطلعت للصاله .. كانت ام اياد  بس قاعده ومايا بالمطبخ..


رحت جنب ام اياد وحطيت كتفي عليها..


"اشتقت لك:)"



ام اياد:" والله وانا اكثر"


"اشتقت لحياتي اول.. اشتقت لمحمد اشتقت صدق"


ام اياد :" الله يغفر له ويرحمه" ومسكت يدي.


تنهدت وقلت " آمين".


سكتت شوي ..


" أحس حياتي كانت احسن وقت ماكان محمد موجود.. فقدت اخو وصديق" دمعت عيوني.


ام اياد:"كلنا فقدناه.. تعالي هنا" وأشرت على رجلها..


انسدحت على رجلها وانا ضايق صدري.. ونمت بدون لا أحس..
قمت الصباح وانا بالغرفه . طلعت لهم كانوا كلهم صاحين..



"ياصباح الخير ياصباح عرس احلى اخو بهالدنياا"


ضحكو كلهم..



اياد::"صبااح النور"


ام اياد :" الروقااان واصل الف"


"ايي نمت نومه حلوه"


مايا:" تعالي افطري مافيه وقت"


قعدت معاهم والباب انطق..


اياد:" وهذا خالد جاء"


غصيت بلقمتي من الصدمه.


ام اياد عطتني مويا.


ام اياد:"بسم الله عليك"


"وش قلت؟ مين الي عند الباب؟"


اياد:"خالد خال ديما"


"وش جابه؟ اقصد انت عازمه ولا وشو" وناظرتني ام اياد نظره..


اياد:"اي شو فيكي اختبصتي هيك فجأة" وراح بيفتح الباب.


ام اياد:" انا بدي اطلع هلاّ لمشوار ضروري،، عليا بدك تجي معي؟"


مايا:" ما افطرت عليا"


"لا عادي بطلع،، بقوم البس " وقمت رحت لغرفتي.


ناظرت نفسي بالمرايا واخذت نفس طويل... مو مستعده ابداً اشوف خالد..


لبست وطلعت سمعت صوته وهو يضحك ..


خنقتني العبره.. طلعنا برا



كنا نمشي بالشارع.


"اي وين نروح الحين"


ام اياد:" ولا شيء"


"شلون" مسكت يدي وقعدنا بكرسي.


ام اياد:" عليا انا بفهم عليك، من وانتي صغيره وانا بعرفك.. شو صاير بينك وبينه؟ مزعل لك قلبك؟"


"ماكتب ربي نصير مع بعض"


ام اياد :" ليه شو صار"


"مافيني حيل احكي، بس مايستاهل"


ام اياد:" دامه مابيستاهلك لاتزعلي منشانه.. انبسطي
مابعمرك حكيتي لي شيء.. بس بعرفك انتي قوية
وقدرتي تمرين بكل هذي الظروف لحالك
لاتغيب ابتسامتك"


ابتسمت لها..



"خيره" ..



ام اياد:" ايوه هذي عليا"


"احكي لي وشلون كنا انا ومحمد.. ابي اتذكر هذي الايام وانبسط"


قعدت تحكي لي ..

بعدها رجعنا للبيت وماكان فيه خالد ..


بس ادري اني بشوفه بالليل..



جاء الليل ولبسنا كلنا، كان فستاني اسود طويل..
حطيب ميك اب وبعدها حطيت لمايا.. ورحنا للزواج،
اول مادخلت المكان.. طاحت عيني بعين خالد ونزل عيونه
كان الزواج برا والجو كان هواء شوي..
كملت مشي وسلمت وقاعده اسولف واسوي نفسي انه ماهمني..
مر الوقت وانزفو لبعض وجاء وقت العشاء..

ما اشتهيت اكل شيء، رحت قعدت لحالي برا والناس جوا يتعشون ..


جاء خالد وقعد ..


ناظرته وماقلت شيء،



خالد:" اهلاً عليا"


"هلا"


سكتت ماقال شيء.


جيت وقفت عشان امشي.


خالد:" عليا آسف" ناظرته بنظره استحقار..



"اسف؟ الاسف بيغيير شيء؟ اللاسف بيخليني مبسوطه وبرجع بحياتي طبيعيه؟
خالد لا تتأسف وانت ماعطيتني فرصه اني احاكيك ولا اشرح لك.. تجاهلتني بكل سهوله
تجاهلت ولا وثقت فيني.. للأسف ان الاسف مابيغير شيء بس حكي"..


سكتت بعدين قلت ..


"اول مره بحياتي امشي ورا قلبي وندمت ياخالد ندم .. ندمت لدرجة انتي تمنيت اني مت بدال محمد ولا عرفتك.. تمنيت اني تجاهلتك تمنيت ان الصدفه ماصارت .. الصدفه هذي اخذت من عمري عمر" كانت عيوني متغورقة بالدموع.



خالد:" علي..." قاطعته.



"لوسمحت خالد. انا ما ابي اسمع حكيك الي ماله فايده"


خالد:" طيب .. الله يوفقك بحياتك ويعوضك"


ومشى ..



ماتحسفت ولا على اي كلمه طلعت مني. بالعكس كان ودي زياده ابرّد حرتي..
مسحت دموعي ورحت عندهم  ..



...
..
.




بعد مارجعت للرياض.. قعدت مع  اهلي،



ماما:" كيف العرس عسى انبسطتي"



"اي يارب لك الحمد:) والله ام اياد تقول حسافتهم ليتهم جايين"



ماما:" تدرين ابوك مايركب الطياره ولا اقدر اخليه"



"اي قلت لها" بعدين سكتنا ومسكت جوالي.



ماما:"عليا"


"سمي"


ماما:" تعرفين ام صالح جيراننا؟"


"اي اعرفها الي جت الاسبوع الي راح؟"


ماما:"ايي هذي هي"


"شفيها"


ماما:" مره تمدحك وخطبتك لصالح ولدها"


"وش قلتي لها"


ماما:" قلت بنشوف ونرد لك"


التفت على ابوي.


"وش رأيك"


بابا:" والله الولد كويس وحليل وماقد سمعت عليه شيء مو زين"


"انا بستخير وارد لكم"



استخرت وحسيت اني مرتاحه .. بعد كم يوم قلت لامي اني موافقه والشوفه بعد اسبوع .. 
مرت الايام، وبيوم الشوفة كان زواج خالد .. يالصدفة .. 



حطت لي نجود ميك اب ولبست فستان ناعم طويل.. 
ناداني ابوي ودخلت، 


نزل عيونه اول ماشافني، كملت مشي وقعد جنب ابوي.. 


رفع رأسه صالح وناظرني.. كان مبتسم، 


ابوي:"انا بستأذنكم شوي واجي" وطلع ..


صالح:"شخبارك عليا؟" 


"الحمدلله وانت بشرني؟" 


صالح:" الحمدلله"وكان مبستم. 


صالح:"طالعه تهبلين" 


ضحكت له: "شكراً" 


تذكرت خالد وقت ماكان يمدحني واضحك عليه.. 

اكيد ان الحين يمدحها وهي تنزف له.. 

اكيد يشوف عيونها وبيتغزل بعيونها .. 



صالح:" علييا"


"هلا، اسفه شوي سرحت"


صالح:"لا عادي" وضحك. 


ابتسمت بوجهه. 


قعد يسولف لي عن حياته وشغله .. وبعده جاء ابوي وطلعت، 

قعدت مع اهلي شوي وبعدها رحت لغرفتي.. 


ارتحت لصالح مره .. وملكتنا بعد كم شهر .. 





وماوقفت حياتي مثل ماكنت افكر.. 
انا خسرت خالد صح، ولا راح احب شخص مثل ماحبيته ..
وهذا درس لي ان الحياة ماتوقف على بني آدم.. 






إنتهت ..

الخميس، 13 يوليو 2017

النهاية#9!


مرو الايام ورجعت للدوام.. ومابيني وبين خالد اي سواليف.. من وقت ما قال انه "يحبني" ..


بس اهلا وكيفك.. اقدر انه مسافر ومشغول بس مايقدر يخلي لي وقت يحاكيني فيه؟


لو دقيقه بس يبان انه مهتم حتى لو كان بآخر الدنيا..


كنت الهي نفسي بالشغل والملفات ما ابي افكر واضيق صدري..


هو مستانس ولا درا عني، اضيق صدري عشانه؟



وجهة نظر خالد ..


كنت توي داخل الاوتيل وتعبان..

فتحت جوالي اشوف عليا، ولا ردت علي للحين اكيد نايمة.. كنت مسوي شيك ان بسوارم..

جتني وحده بالدي ام تسولف ..

قعدت اسولف معها عن المدينه الي انا وفيها..


بعد ماخلصت دق جوالي ورديت،،


.....:"السلام عليكم" صوت بنت



"وعليكم السلام"



........:"المحامي خالد ال****؟"



"اي تفضلي"



....:" انا عندي كم موضوع ابي احاكيك فيه فاضي؟"



"معليش عن ايش بس؟"



......:" عن عليا الفلاني"



"انتي مين بس؟"



.....:" انا الي اخترب بيتي بسبب عليا، زوجي من يوم ماشافها وهو بس يصارخ ويهاوش عليّ..
عشان وحده ماتسحتي على نفسها وترمي نفسها على رجال متزوج"



"يا اختي لاتغلطين وهدي وعلميني السالفة"



.....:"انا بس بنصحك، لاتتعب مثلي اترك عليا.. مستانسين مع بعض وقاعدين يلعبون علينا اثنيناتهم"



"مين الي يلعب على مين وانتي مين؟؟



.....:"انا زوجة حمد الفلاني، والي الحين بيطلقني عشان الي تحبها عليا"



حسيت دمي يغلي من العصبية..


ماقلت شيء...



.....:"وعندي المحادثات والمكالمات لو مو مصدق"



"ارسليهم ولا عاد تدقين"



قفلت بوجهها والدنيا سودا بعيوني. .


عليا تسوي فيني كذا؟ عليا تخون؟


ارسلت لي صور المحادثات وكل شيء..

كان ودي يكون هالشيء كابوس واصحى منه على صوت عليا..

بس للأسف عليا خانت ..






وجهة نظر عليا..




خلصت من الدوام ورجعت للبيت، دخلت غرفتي وانسدحت بنام لكن اتصل خالد
فكرت ما ارد عليه بس ماقدرت ..

اشتقت له مره، وفقدت حسّه.. طوّل بزياده 10 ايام او اكثر وهو لا يتصل ولاشيء.


رديت.



خالد:" عليا" كان صوته معصب.



"هلا خالد"


خالد:"كذا تسوين فيني؟ شلون قدرتي بس"


"وش تقول"


خالد:"لاتسوين نفسك بريئة!"


"خالد لوسمحت انتبه لحكيك وعلمني شصاير"


خالد:"انتي الي علميني. علميني عن علاقتك بالزفت حمد!"


"اي علاقة واي خرابيط صاحي انت؟"


خالد:" لا مو صاحي ومجنون! عليا لاتجننيني وتكذبين وتطيحين من عيني اكثر المحادثات عندي وصور المكالمات وكل شيء"


"اي محادثات واي خرابيط! خالد"


خالد:"ما ابي اسمع اسمي على لسانك.. صدق انخدعت فيك"


وقفل بوجهي..

قعدت اصيح..

اول مره اكون بهالضعف تجاهه شخص. .



دق علي رقم غريب. رديت وانا صوتي واضح عليه الصياح.


....:" عليا"


"نعم" صوت حمد الزفت.


حمد:" هدي وروقي.. قلت لك بالطيب ومانفع معاك وجيتك بالغصب"


"يعني الحين على بالك اني بكون معاك بعد حركتك؟"


حمد:" اكيد. ماعندك خيار ثاني."


"لو مايبقى الا انت بهالدنيا ماراح اتزوجك. والحين علمني وش السالفه! "


حمد:" كل شيء مفبرك. يا خالد ملّ منك او هو صدق اللعبه"


"صدق ياحمد لاتحاكيني. انا اكرهك تعرف شلون اكرهك؟"


حمد:" مو بكيفك تكرهيني. تركت زوجتي وبنتي عشانك "


"لايكون انا طاقتك على يدك؟ ابعد عن حياتي صدق" وقفلت منه. وقفلت جوالي بكبره.






بعد فترة..


حمد خطبني ولا وافقت ..


واتصلت كم مره على خالد بس يتجاهلني، وقررت أن ما احاكيه..



خالد ما وثق فيني.. لو انه يثق ماصدق البنت ..  عرفت ان فيه وحده محاكيته
على اساس انها زوجة حمد.. وهو صدق هالشيء

ببساطة صدق شخص غريب وانا ماصدقني ولا سمع مني أصلاً ..


أنهرت من بعده .. لكن صحيت على نفسي وحاولت أن هالشيء ما يأثر فيني.

كنت امسك نفسي قد ما اقدر والهيها بأي شيء.


كنت اقول لنفسي ياعليا كثير طلعوا من حياتك بيهمك هذا الحين؟


وخالد صار بالنسبه لي ولا شيء.. بعد ماكان الصديق والحبيب صار ولا شيء.



******



-النهاية-


أتمنى انكم استمعو وانتم تقرون كثر ما انا استمتعت وانا اكتب هالقصة.


والرسالة بهالقصة .. للبنات خاصة.


لاتسمعين كلام قلبك وتصيرين مثل عليا. مو شرط يكون موقفك نفس موقف عليا
بس ياكثر البنات الي ركضو ورا قلوبهم ولا انتبهوا لانفسهم. ونهايهتم مؤلمة وتعور القلب
كثير بنات تغيرت حياتهم وانقلبت فوق تحت بسبب ايش؟ بسبب انها سلمت قلبها
لشخص مايستاهلها..


مهما كان الشخص كويس ويهتم فيك، لاتنخدعين لان بعد فترة بموقف او زله بيتركك.


الحب مو حرام صح. لكن الحب بحدود والحب انك ما ماتغصبين نفسك مع شخص عشانك تفكرين بان محد بيحبك ثانيه، الحب تكونين مع شخص يحترمك اولاً ويثق فيك .. ما يستهين فيك ابداً .. ولا يكذب .
ولا يخون .


لاتسمحين "لعابر"  يغير حياتك وابتسامتك وتستسلمين.. وتكونين ضعيفة



وفيه شخص بيحبك للأبد.. يوماً ما.


وشكراً لكل شخص قرأ هالقصه ودعمني لو بكلمه ..

شكراً صدق.. الشكر مايوفيكم حقكم ..


من بعد الله انتم الي خليتوني اكتب كم قصة وان شاء الله راح استمر..

كل هذا من حكيكم الحلو.. شكراً.

                             

أحبكم.

الفيدباكس.


ask:nadblogger.

تشابتر#8!





قعدت شويه ونمت..

مع الايام بدت علاقتي بخالد تزيد، صار صديق وحبيب بنفس الوقت..

ماكنت اقول له وش احس اتجاهه ابداً، اخاف اني اقول هالشيء..



بعد اسبوع تقريباً..
كالعاد صحيت للداوام وركبت السياره، ويحاكيني خالد.



خالد:"متأخره اليوم بعد؟؟"


" لا بدري مره"


خالد:"ماعندك حل وسط"


"بالضبط"


خالد:"بكرا بسافر"


"مشاء الله، شغل او اجازه"


خالد:"لا اجازه تعبت من الشغل قلت اوسع صدري شوي"



"اي صح ترتاح"




خالد:"اي وهالمره مو مع اهلي مع اخوياي"


"زين توسع صدرك"



خالد:"وانتي ماراح تأخذين اجازه العيد؟"



"بكرا واول يومين العيد اجازه لكل الموظفين بعدين يبدأ تكليف العيد"



خالد:"خوذي وريحي نفسك"


"لا عادي"


خالد:" طيب انا بروح اقضي الاغراض الي ناقصه تبين شيء؟"



"سلامتك بحفظ الله"




كان عيد الأضحى بعد يومين..


كملت شغلي الى ماخلص الدوام وطلعت للبيت..
قعدت لحالي بالبيت.. ماما طالعه مع خالتي وابوي مع عمي،



دق علي رقم غريب ورديت،




....:"عليا لاتقفلين بس بحكي معاك" عرفته من صوته.




"وانا ما ابي احكي معاك، ياخي مسويه لك بلوك من كم رقم وللحين تتصل؟"




حمد:"عليا احلف لك برأس بنتي، اني احبك وابيك"



"انت تستهبل؟ عندك بنت وتدور احد ثاني؟"



حمد:"مادورت، لقيتك صدفه وبقيتي فيني"



"واللي يعافيك انا عندي حياتي، لعد تحاكيني ولا صدق هالمره برفع عليك قضيه!"



حمد:" حياتك مع الولد الي شفته بالمستشفى؟" عرفت انه يقصد خالد.



"معه او مع غيره، مايخصك.. واضح الحكي مايفيد معاك" وقفلت بوجهه.




ومتزوج بعد..



قعدت اكتب وسويت لي قهوه ومر الوقت، وبعدها نمت..
صحيت الصباح على الساعه 9،
لقيت خالد محاكيني واتس.



خالد:"صباح الااجازه"



"صباح الخيرر"



خالد:"ماتوقعتك تصحين بدري"


"نايمه بدري ماطولت"


خالد:" وش سويتي امس بدوني"


"ولا شيء قعدت بالبيت اكتب واخربط"


خالد:"وريني وش كتبتي"


"بالجنة ان شاء الله:)"


خالد:"مره بس؟؟ تردين لي طلب؟"


"ما ارد لك اي طلب بس إلا هالطلب، ما احب اخلي احد يشوف"



خالد:"على رااحتك"




وقعدنا نسولف.. وجاء المغرب وكنت بطلع مع البنات واستناهم يجون وخالد بالمطار.
دق علي،،


خالد:" بركب الطياره بعد شوي"



"توصل بالسلامه وانتبه لنفسك"



خالد:" بفقدك"



"هاو شكلك بتتزوج هناك"



خالد:"يمكن ماتدرين"



"اي اجل الله يوفقك"


خالد:"صدق صدق عليا بفقد حسّك.. بالصبح وقبل ما انام احس تعودت"



حسيت عظامي ترجف من كلامه.


"وانا بفقدك" ما ادري كيف طلعت مني.


خالد:"وش قلتييي؟؟؟"


ضحكت.


خالد:" الحياء مقطعك واضح"



سكتت.



خالد:"يلا العيال ينادونني، انتبهي لنفسك واول ما اوصل بحاكيك"



"زين" وقفلت منه.



للآن مابيني انا وخالد شيء حقيقي احس.. للآن وما قال لي عن مشاعره ..

ولا انا، يمكن مافيه مشاعر يحس فيها إتجاهي ..

بس أوهم نفسي..


بس نهتم لبعض.. ونفهم بعض.. خالد لقيت فيه كل الصفات الي احبها.




طلعت مع البنات ورجعت للبيت ونمت،
بعد ماصحيت لقيت واتس من خالد..



خالد:"صباح الخير ياوجه الخير..
وصلت الحمدلله."



"الحمدلله على السلاامة" رديت عليه وقفلت جوالي.




ليلة العيد، طلعت مع امي اجيب الاغراض
وحوسه ونتجهز .. حرفياً جاني صداع ومت تعب.

نمت على المغرب وصحيت على الفجر..
البيت هدوء.. تسبحت وقعدت سويت لي قهوة.

كان مايمليه الا صراخي انا ومحمد ..
جاء العيد وانت تحت ترابك ياحبيبي..



بعد نص ساعه صحو امي وابوي عشان يتجهزون للصلاة..
تجهزت ولبست وطلعنا نصلي وبعدها رحنا لعماني.. تعايدنا كعادتنا،

وانا قاعده اتقهوا جتني رسالة من خالد..



كان مرسل لي فيديو شعر، لبست سماعتي..


كل عام وانت بخير..
يا أغلا البشر يا سيد الساده
هذا وسامحنا على التقصير
والله يزود في عمرك أعياده
وانا اللي أحبك محبة غير
من قلبي ومن فوده أفواده
كل عام وانت بخير وانا بخير
كل عام وانا أحبك زياده
وكل عام وأنا أكافح التغيير
وكل عام ولا انت بعلى العاده
وكل عام وانا أغيير التفكير
واحبك بإصرار واراده
وكل عام ودموعي عليك تحير
وهذي السنة بالذات هداده



-سعد علوش.




بعدها ارسل..


خالد:" كل عام وانتي بخير وصحة وسلاامة"



ابتسامتي واصله لأذني من كثر ما اعجبني الحكي..



"وانت بخير وصحة وسلاامة" مابغيت اكتب حكي زياده ..



خالد:" عليا بطلع مع العيال ولا راح اكون حول الجوال"



"اي عادي خذ راحتك."


ورجعت للبيت كان خالد مرسل لي لاصرتي فاضيه حاكيني..

دقيت عليه..  ورد،


خالد:"هلا والله هلا بهالصوت"



"هلا فييك" وضحكت.


خالد:"شخبارك وشخبار الرياض بدوني؟؟"


"كلنا بخير ومنوره الريااض"


خالد:"عارف انه مو من قلبك"


"ياحبيبي الي يففهم"


خالد:"وش قلتي؟؟؟"


" بالغلط"



خالد:"عقبال ماتقولينها وانتي مو غلطانه"


سكتت.



خالد:"قريت كلام اليوم"


"وشو"



خالد:"خليني اكمل حكيي لاتقاطعيني"


"اوكي كمل:)"


خالد:" الزبده ان قريت كلام،، ان اذ كنت تحبها اعترف لها ومن هالكلام تأييدين هالشيء؟"


سكتت واحس عظامي ترجف.



خالد:"وين اختفيتي؟"


"معاك معاك"


خالد:" اي وش رأيك"


"مدري خالد يعني انت تحب وحده الحين وتبي تعترف لها؟"


خالد:" اي بس ما ادري كيف"


"الحياة مره قولها متى ماحسيت ان الوقت مناسب" كنت اتقطع من جوا قلبي وانا اقول هالحكي..


خالد:"طيب قاعد احاكيها الحين وش اقول لها؟"


"خالد وش فيك؟؟ قل لها عن مشاعرك"


خالد:" عليا"


"سمي"


خالد:" انتي الي قلبي يبيها.. وانتي الي جيتيني صدفة وبقيتي فيني عمر..
مو قادر انساك، اتذكر وجهك وصوتك كل شيء.. انا احبك عليا" ..


انربط لساني حرفياً.. ماقدرت اقوله شيء


خالد:" عليا"


"هلا خالد"


خالد:"وقف قلبك؟؟" وضحك.


من سمعت ضحكته ضحكت معه لاشعوري..


"لا خالد منصدمه، الحكي يصدم"


خالد:"لا حول ولا قوة الا بالله.. اول مره اشوف بنت تنصدم من هالكلام"


"نعم؟؟ لايكون قايل لعشرة قبلي"


خالد:"انتي الاولى والاخيره"


"مايندرى عنك،، عسى يارب"


مارد.


حسيت ان لازم اقول شيء..



"خالد، احمد الله انك بحياتي صدق"


خالد:"وانا احمده الف ان شفتك، حبيبتي العيال ينادونني ساعه"


"اي روح لهم، بحفظ الله".







13 سبتمبر.





" كل محاولات الهروب منك باتت بالفشل..

وكأنك أصبحت نصفي الآخر..

إنه من الصعب أن افصح عن مشاعري نحوك.. أشعر وكأن شيء يمسكنني

لكي لا أقول لك اني احبك.. واني احببت عيوبك قبل حُسنك ..

أحببت فيك مالم تحبه أنت في نفسك..


**


يتبع..

الأربعاء، 12 يوليو 2017

تشابتر#7!





"شخبارك عليا؟"


مارديت بس شفت من برا..


قفلت جوالي ووصلنا للمكان وقعدنا انا واماني..


"ايووه"


اماني:"ابدأأ؟؟"


"ابدي ابدي"


وضحكنا. وتنهدت اماني.



اماني:"ما احس اني بقدر احب وانحب بعد محمد"


"وليه ماتنحبين؟؟ مانقصك شيء كامله والكامل الله"


اماني:"بس.."قاطعتها.


"اماني استخيري بالاول وشوفيه اذا ارتحتي كملي، واذا ماحسيتي انك مرتاحه لاتكملين
هذا قرارك وحياتك،، بس لاتفكرين انك ماراح تقدرين تحبين او تنحبين.
محمد الله يغفر له كم له مايت.. ادري هالشعور يعور لك قلبك بس ماراح تقدرين تعيشين طول حياتك
لحالك.. انتي انسانه وطبيعي تبين احد يهتم فيك"



اماني:"فكرت بكل هالاشياء بس ديما"



"ديما معاك اكيد ، ولا اتوقع بيصير عنده مانع"



اماني:"يعني خلاص؟"



"اي اذ انتي مرتاحه"



اماني:"اي بحاكي امي اول ما اوصل.."



"الله يوفقك يارب"



اماني:"وياك وعقباالك"


"واللي يعافيك مابي عوار رأس"



اماني:"تصدقين عليا"


"وشو"


اماني:"مع اني اعرفك منزمان، بس ولا مره حكيتي لي شيء مضايقك
اقوى بنت عرفتها بحياتي.."



ضحكت على اسلوبها.


اماني:"والله وشخصيتك غريبه مره، ماقد صادفت احد مثلك"


"وش فيك اليوم عليّ؟؟ تحليل شخصيات وانا مدري؟"


اماني:"خليني اغير جو شوي"


"لا والله؟؟؟"


وضحكت هي.


اماني:"قررت قررار"


"وشو؟"


اماني:"بديت ادور وظيفة لي"


"كوييس"


قعدنا نسولف وبعدها طلعنا وصلت اماني لبيتها ورحت للبيت ..
رجعت للبيت قعدت شويه معاهم وبعدها رحت لغرفتي وانسدحت..
دخلت تويتر،



"الحمدلله بخير، وأنت؟"


رد علطول.



:"الحمدلله، شخبار ابوك عساه احسن؟"



"ايه يارب لك الحمد"


ودخلت اشوف التويت حقاته.



"انتي صدفة ماغابت عن البّال لحظه"



من قريت الكلام وقلبي ينبض بقوه ..
إحساس غريب، يمكن غيره .. بس لا انا ما احبه .
يمكن بس معجبه بشخصيته وفترة وتمر؟




"اف ياعليا ! محد يبقى لاحد وخلي عنك هالخرابيط"


ونمت .. قمت الصباح ورحت للدوام وخلصت منه وطلعت للبيت
دخلت وقعدت مع امي وابوي،، كلمتني واتس نجود.



نجود:" بالبيت انتي؟؟"



"ايه بالبيت"




نجود:"نطلع لمكان؟"



"مالي خلق مرره"




نجود:"نطللع لقهوة؟؟"




"حبيبي الفاااهم بس مره مالي خلق تعالو للبيت" وحطيت ايموجي يضحك.





نجود:"لك خلق ننادي البنات؟"





"مين؟ اذ احد بعيد واللي يعافيك مافيني حيل رسميات"



نجود:"لا نمون عليهم لاتخافيين، اماني واختها رنا"



"خلاص اوكيي، جيبوا قهوة وتعالو لبيتنا"



نجود:" زين بتجهز وبحاكي اماني"



"اوكي دقي علي لاصرتي عند الباب"


وقفلت منها وتجهزت بعد نص ساعه.
فتحت الباب ودخلوا..



دانة:"وااضح النوم لااعب"



"تكفين لاتتكلمين عن النوم"



"اماني وين دييما؟؟"



اماني:" مع خالها راحت"


"امااني جيبيها مشتاقه لها مرره"


نجود:"اي والله حتى انناا"



اماني:"بكرا اجيبها لكم ولا اي وقت، طلعت مع خالد للالعاب"




"ااوه اجل وقت ثانيي"



وقعدنا نسولف،، تعشينا وجيت قلت..



"بناات شرايكم موفي ناييت وننام؟؟"


دانة:"انا اصلاً جايبه اغراضي منزمان ناويه"


"كفوو" وضحكت عليها.


اماني:"لا واصلاً خالد بالطرريق"


"بلا سخافه وش عندك يعني؟؟"


اماني:" ماله داعي"


"خلاص اجل روحي لحالك ورنا تقعد"


ضحكت رنا.


اماني:" ودوامك؟؟"


"بداوم وبرجع عادي،، وبتصيرون نايمين."


اماني:"مشكله مانقدر نقول لاا"


"اااهه اخيرراًً"



وبعدها قمت للمطبخ ولحقتني اماني،،



اماني:"تدرين خالد جابب ديما عشانك مشتاقه لها"


"طيب؟"


اماني:"بس اقول" وضحكت.



"اماني وتبن وخري عن وجهي انتي وتلميحاتك"



ودق جوالها.



اماني:" بدخل لدوره المياه افتحي الباب لديما"


"مشغوله تكفين قولي لدانه ولا رنا"



اماني:"مافيني مستعجله روحي افتحي"



وطلعت اماني ولحقتها للباب افتح.

لما فتحت الباب نزل من السياره وراح لجهة ديما وقومها وجابها لي.



خالد:"وهذي شنطتها"



"زين شكراً مره"


وابتسم. ومشى ودخلت معاي ديما ووديتها لغرفتي..
ونمت بدون لا احس..
تنبهت الساعه 8 الصبح مفجوعه، متأخره عالدوام..
لبست ولسا ديما نايمه وكلهم نايمين. وطلعت للدوام


وصلت وسويت كل الشغل الي علي وبوقت البريك طلعت اجيب لي قهوة
وانا طالعه بالممر لقيت خالد، وكان معي كم ملف بوديهم للمدير..
سويت نفسي ماشفته بس بنفس الوقت جاني فضول اعرف ليه جاي..
يمكن عشان الوظيفة؟

ومشيت من عنده.


خالد:"وش هالصدفه"


ابتسمت:"تشوف شلون، غريبه وش تسوي هنا؟"


خالد:" عشان قضية الاردن"


انصدمت:"الله كم لنا جايين توهم يقولون لك؟؟"


خالد:"لا قايلين لي من اول ماوصلت متى ماتبي وتوني افضى"


"ايه اشوا مو من عادتنا نماطل" وسكتت.


خالد:" قهوة؟ على حسابي هالمره"


سكتت. بعدين قلت.


"ياليت بس الشغل واصل لرأسي،، وهالملفات بوديهم للمدير" وكنت متوترة واضح على وجهي.


خالد:"اها" واضح ماصدقني.


بعدين قال..


خالد:" اجل نشوفك مره ثانيه"



"ان شاء الله" وابتسمت.



ونزل وانا كملت طريقي لمكتب المدير عطيته الملفات وطلعت ..
حتى القهوة هونت ما ابيها.

مريت على منار وقعدت معاها شوي وبعدها رحت لمكتبي.
لقيت كوب قهوة فوق المكتب. وموجود نوت صغيره جنبها



"صباح الخير..

قهوة سّااده من دون سكر"



من قريت الكلام وقلبي ينبض بشكل ومبسوطه. تنهدت بقوه
وفتحت جوالي ..



"مره شكراً والله ماكان له داعي تكلّف على نفسك"


وبعد كم دقيقه ردّ..


خالد:" على وشو؟"



"على القهوة؟"



خالد:" ماجبت قهوة"



تفشلت. حرفياً تمنيت ان الارض تبلعني.


خالد:" يمكن زميلاتك؟"


"اي صح يمكن، اسفه ازعجتك"


خالد:"شدعوه"


مارديت عليه. وقفلت جوالي وسألت منار واتس اذا هي جايبتها او لا.
وقالت لا.. علاقتي مع كل الدوام رسميه بزياده وبس منار الي امون عليها شوي بعد.
ومو هي، مين الي بيعرف الطلب حقي؟
قعدت اهوجس ..



بعد ثلاث ساعات طلعت من الدوام ورجعت للبيت،، لقيت البنات صاحيات .



"شخبارر النومه؟؟"


نجود:" بيررفكت"


"متت على اشكالكم الصباح"


نجود:" انا عن نفسي ودي انام زياده بس صحوني بالغصب"


"مااما وينها؟؟"


نجود:"جت امي ومرتها"



"طيب انا بلبس عشان حاجزة بعد المغرب، جاهزين انتم؟؟"


ردو كلهم ايه.


رحت تسبحت ولبست وطلعنا للسياره وصلنا للمطعم
وقعدنا، دق جوالي رقم غريب وقمت بعيد عنهم عشان ارد.



.....:"السلام عليكم" صوت رجل.


"وعليكم السلام، مين؟"


......:"كيف طعم القهوة عساها اعجبتك"



"نعم؟ لوسمحت عندك شيء ولا اقفل"



....:"انا حمد ال***"


حق المستشفى.



"مين حمد؟"


.....:"الي بالمستشفى، خلينا نقول الي دفع عنك الحساب اسهل"



"طيب وش تبي"


حمد:" تعبت وانا ادور عليك ويالله يالله لقيت مكان شغلك"..


"انت تقول قصه حياتك؟ وش المطلوب مني الحين انا؟"


حمد:" ياعليا انا حبيتك، والله من يوم ماشفتك وانا بس افكر فيك"



"لا حول ولا قوة الا بالله، انا بقفل ولا عاد تدق علي"



حمد:"عليا والله احلف لك اني ابيك وشاريك ولو تبين عطيني رقم امك اخطبك"


"شوف عاد انا ماعندي وقت لخرابيطك، رقمك لا عاد اشوفه ولا ارفع عليك قضيه!"


حمد:"ياحلوهم المحاميات بس"


"يارب صبرك بس" وقفلت بوجهه.



ضحكت على كلامه. اخطبك ؟؟ يستهبل ذا.



رحت لدورة المياه الله يكرمكم غسلت وجهي وطلعت ..
يعني من الصدمه قاعده اضحك..
رجعت للبنات وكل شيء طبيعي.. تعشينا وكل احد رجع لبيته.



كنت قاعده بالصالة اشوف اوراق، جاني نوتفيبكيشين من تويتر.



خالد:" عليا"


"سمي"



خالد:" فاضيه؟ لك خلق يعني ولا لا؟"


واضح اني كل شوي اصرفه.


"اي فاضيه" وحطيت ايموجي يضحك.


خالد:"وش يضحك؟"


"تبيني اصيح؟"


خالد:"لا واللي يعافيك روقي بس بقول لك"


"هلا"


خالد:" تذكرين يوم كنا بالاردن وقلتي لي ان شاء الله ماترجع إلا وانت حابها؟
انا ابي اقول لك اني حبيتها.. وحبيت الناس الي فيها والصدف الحلوه"



"بعذرك والله، ماكملت شهر واشتقت له" تجاهلت كلامه بالاخير لاني مافهمت مقصده بالضبط.


خالد:" اي، بتروحين بالصيف؟"


"اي ان شاء الله، زواج اياد بالصيف"



خالد:"خطب مشاء الله؟؟"



"اي نشبت له خليته يخطب، تبي اخطب لك؟؟" وحطيت ايموجي يضحك.



خالد:" خلاص انتي بتخطبين ليي"


"وينها بس وماعليك"


خالد:"قريب تعرفينهاا"


"زيين، انا بنام"


خالد:"تصبحين على خير ياوجه الخير"



حطيت ايموجي ولا رديت. ماكنت بنام بس مدي وش خلاني اقول له كذا..



قاعده احس بشعور غريب.. كارهه اني اشعر بهالشعور
انا وعدت نفسي ما اعطي احد اكبر من حجمه صح ولا اتعب نفسي باشخاص..
يمكن ياعليا هو غير.. احب الشعور الي يعطيني اياه خالد
مع اني عرفته بفترة قصيره
كأنه صديق، بس الصديق مانغار عليه ..



**


يتبع..